حسابي

كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟
انتقل إلى حسابك. انقر على ''إعادة تعيين كلمة المرور ''تعبئة البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر فوق إرسال. يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك في مربع، يجب أن تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني من كوزما كيرل لتحديث كلمة المرور الجديدة.
 
ما هي أشكال الدفع المقبولة؟
نحن نقبل فيزا وماستركارد
 
هل أحتاج إلى حساب لطلب المنتجات؟
لا، لا يلزم حساب لكي تقوم بالشراء. لديك خيار الخروج كضيف. ومع ذلك يرجى ملاحظة أن الحساب مفيد لجعل عمليات الشراء المستقبلية أسرع ويسمح لك بالتحقق من تحديثات حالة الشحن الخاصة بك ، والوصول إلى سجل طلباتك. يمكنك التسجيل لحساب هنا: إنشاء حساب
 
كيف يمكنني إنشاء حساب؟
يمكنك التسجيل لحساب هنا: إنشاء حساب
 
هل يمكنني تغيير طلبي؟
نأسف لعدم تمكننا من إجراء تغييرات بمجرد تقديم الطلبات.
 
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
نأسف لعدم تمكننا من إجراء تغييرات بمجرد تقديم الطلبات.
 
لم أحصل على رسالة تأكيد الطلب هل هذا يعني أن طلبي لم يمر؟
Please allow up to 45 minutes for confirmation emails to arrive. Ensure you check your junk/spam folders in your email. If you still haven't received a confirmation, please contact customer care. [email protected]
 
ماذا أفعل إذا تم رفض الدفعة؟
يرجى التأكد من أن عنوان الفوترة يطابق العنوان المسجل مع البنك الذي تتعامل معه.